ملف تهكير كوينزات المدرب الافضل

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم سنتكلم عن أفضل طريقة لتهكير المدرب الأفضل لسنة 2022 


 

-المدرب الافضل 

تعتبر لعبة المدرب الأفضل واحدة من أفضل الألعاب الأونلاين، نظرا للشهرة التي حققتها هذه اللعبة عند العرب والأجانب. تم إصدارها سنة 2009 مقرها بهولندا, لعبة المدرب الأفضل هي واحدة من أفضل الألعاب المجانية التي تلعب أونلاين ، تحاكي هذه اللعبة واقع تدريب نادي كرة القدم ، تستطيع أن تشتري لاعبين شباب صغار السن وتطوير المدربين والملاعب العشب .

معظهم لاعبي هذه اللعبة من مصر وتركيا ، مما يجعل هذه اللعبة مشهورة لأنها تحاكي بالفعل عالم كرة القدم ، بحيث أنك تقدود نادي كرة القدم ح قيقي كبرشلونة الأهلي المصري وريال مدريد... للفوز ببطولات الدوري ( الدوري والكأس ).بعد توقيع عقدك ستكون مسؤولاً عن كل شيء؛ ستختار التشكيلة والتكتيكات، وسيكون لك قرار بيع اللاعبين وشراؤهم، وستتولى الاستكشاف والتدريب وتوسيع ملعبك. ابذل قصارى جهدك كي تصل بفريقك إلى الأهداف التي حددها مجلس النادي.ومحاولة تحقيق رغبة مجلس الإدارة بعد إعطاءك كميات من الكوينز لتجيد إستعمالها بتعيين الكشاف لجلب لاعبين شباب.. المشكلة تكمن في أنك كمية الكوينز المهداة من طرف اللعبة هي قليلة جدا بالكاد لاتسد حاجيات اللاعب مما تجعله مضطرا للشحن ذاخل للعبة وهذا هو الهدف الرئيسي لللعبة هو تحقيق الأرباح ، لاتخف سأريك كيف تحصل على عملة الكوينز مجانا . مما يجعل اللعبة مميزة عن بقيتها هو إمكانية منافسة أصدقاءك وأقرابك أونلاين في اللعبة وبالتالي المنافسة الحارقة .
-أهمية الكوينز ذاخل لعبة المدرب الأفضل:
الكوينز هي عملة نادرة ذاخل اللعبة ، بحيث يتحصل عليها اللاعب إلا عندما يحقق البطولات وتكون بكمية قليلة جدا لاتكفي أبدا ، مما يجعل اللاعب مضطرا لشحن الكوينز لكن هنا سنريك طريقة الحصول عليها مجانا وذالك عن طريق أفضل موقع تهكير المدرب الأفضل لسنة2021 .
عند ذخولك عليك التسجيل برقم هاتفك وتأكيد برسالة ستتوصل بها ، بعدها ستتحول للموقع 

                   إضغط هنا للتهكير

بعد الذخول إلى موقع تهكير المدرب الأفضل ستقوم ب :1 إذخال إسمك باللعبة.
 2 إختيار عدد الكوينزات التي تحتاجها.
 3 الإنتظار حتى يقوم الموقع بمعالجة طلبك.
 4 التحقق بأنك لست روبوت بإذخال رقمك أو بريدك الإلكتروني أو تنزيل بعض التطبيقات ليتحقق الموقع من أنك لست روبوت.
 5 بعد إكمالك للخطوات إذهب إلى حسابك بالعبة وآستمتع .

عند وصولك لهذه المرحلة ستكون قد حصلت على مرادك وقمت بتهكير لعبة المدرب الأفضل online score manager

الطريقة لازالت شغالة لحد الآن قم بإستغلال الفرصة قبل إغلاق الموقع من طرف اللعبة . تحياتي

شكرا.


زه
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم