شرح بلوهوست: مميزات وعيوب استضافة بلوهوست

إذا كنت مهتم بإستضافة بلوهوست فأنت في المكان الصحيح ، لتتعرف على مميزات وعيوب استضافة bluehost .
تمتلك شركة بلو هوست شهرة واسعة في الوطن العربي ، ولاشك أنك قد سمعت بها سابقا . بلوهوست هي شركة هوست معروفة بأنها واحدة من أفضل شركات hosting
لهذا قررنا اليوم أن نقوم بشرح و مراجعة شاملة لبلو هوست ، سواءا الإيجابيات والسلبيات معا . بحيث بعد قرائتك لهذه المراجعة ستكون مزودا بعدد جد كافي بالمعلومات حول خدمة الاستضافة التي تقدمها bluehost سواء من ناحية الجودة ، سرعة المواقع المستضافة وكذالك أثمنة الباقات وكوبونات التخفيض .
ليس هذا فقط بل ستحصل على كوبون خصم يمكنك من تخفيض سعر استضافه بلوهوست إلى مايقارب 60% وكذالك دومين مدفوع بشكل مجاني من إختيارك بطبيعة الحال من خلال رابطنا من هنا أو في آخر المقالة .

شرح بلوهوست

شرح bluehost: مميزات وعيوب استضافة بلوهوست. 

ماهي بلوهوست 

بلوهوست: هي واحدة من أكبر و افضل شبكات إستضافة الويب في العالم ومزود استضافة موصى به رسميًا من WordPress. يقدم Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة للمبتدئين وللشركات المتوسطة والكبيرة مع دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
 إقرأ مراجعة Bluehost الكاملة من قبل خبرائنا لمعرفة ما إذا كان Bluehost هو الخيار الصحيح لك.
السرعة: ما مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك باستخدام Bluehost؟ سنختبر سرعتهم ووقت استجابة الخادم لتقييم ذلك.
الأداء: كيف يعمل Bluehost في ظل ارتفاع الزوار بموقعك؟ سنختبر ذلك من خلال إجراء اختبار التحمل ومعرفة مدى أدائه في ظل حركة المرور.
الموثوقية: هل سيكون موقع الويب الخاص بك متاحًا من دون أي توقف؟
دعم العملاء: هل يمكنك الاعتماد على دعم عملاء بلوهوست عندما تحتاج على الفور إلى مساعدة بشأن موقع الويب الخاص بك؟
الميزات: هل يقدمون جميع الميزات التي ستحتاجها لإنشاء موقع الويب الخاص بك؟
التسعير: هل لديهم أفضل الأسعار ؟ هل يمكنك توفير المال مع بلوهوست ؟
 من خلال مراجعة بلوهوست، وجدنا بأنها موثوقة وسريعة وبأسعار معقولة مع دعم عملاء ودود على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/24 7/7.
لهذا السبب اخترنا أن نوصي ببلو هوست كواحدة من افضل شبكات استضافة ووردبريس و المواقع.
الآن دعنا نتعمق في مراجعة استضافة بلو هوست حتى تتمكن من اتخاذ القرار بنفسك.
جميع شركات website hosting لها مزاياها وعيوبها.
فيما يلي إيجابيات وسلبيات بلوهوست :

مميزات بلوهوست:


من مميزات استضافة بلوهوست:
أولاً ، دعنا نلقي نظرة على المزايا التي تجعل بلوهوست الخيار الأفضل.
الأسعار: خطط الاستضافة الخاصة بهم في متناول معظم المستخدمين ، خاصة أولئك الذين سيبدأو موقعهم أول مرة سواء ووردبريس أو غيرها...
المصداقية: إنها تدعم عددًا كبيرًا من مواقع الويب بأقل وقت تعطل.
لا توجد رسوم خفية: لا توجد رسوم خفية عند التسجيل في حسابك.
دومين مجاني: تحصل على إسم نطاق مجاني للسنة الأولى عند التسجيل.CDN + SSL مجاني: لكل موقع ويب ، تحصل على شهادة SSL مجانية و Cloudflare CDN مجاني لحظر البرامج الضارة وتحسين الأمان.
ضمان استرداد الأموال : يقدمون ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على جميع الخطط.
أحصل على تخفيض 60% ابدأ موقعك الآن 

عيوب bluehost 


كما ذكرنا سابقًا ، هناك دائمًا سلبيات لكل شركة استضافة. فيما يلي بعض عيوب اختيار Bluehost كمضيف لك.
أعلى سعر للنطاق تجديد :ذالك النطاق  المجاني سعر التجديد هو أعلى من المتوسط قليلا
.Upselling Addons: لديهم عملية بيع قوية أثناء الاشتراك. ولكن يمكنك بسهولة إلغاء تحديد جميع الوظائف الإضافية إذا لم تكن بحاجة إليها.

سرعة المواقع المستضافة على بلوهوست.


أهم مقياس يجب أن تبحث عنه هو السرعة. لا تؤثر سرعة الإستضافة فقط على تجربة المستخدم على موقعك ، ولكنه يؤثر أيضًا على تصنيفات seo WordPress الخاصة بك .
تشير الدراسات إلى أن انخفاضًا لمدة ثانية واحدة في سرعة موقع الويب يمكن أن يقلل من معدل التحويل بنسبة 7٪. قد يكلفك التأخير لمدة 3 ثوان 50٪ من حركة المرور الخاصة بك. لذالك من الأفضل إختيار إستضافة سريعة .
للحصول على موقع ويب أسرع ، ستحتاج إلى اختيار شركة استضافة مواقع ويب سريعة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بإنشاء موقع اختبار لمعرفة مدى سرعة Bluehost .

سرعة إستضافة بلوهوست

تم إنشاء موقع الاختبار الخاص بنا باستخدام WordPress مع قالب Twenty Twenty الافتراضي. قمنا باستيراد المحتوى بما في ذلك الصور. بعد ذلك ، استخدمنا Pingdom لاختبار سرعة الموقع.
فيما يلي نتائج الاختبار لدينا:
كما ترى ، يتم تحميل الموقع الخاص بنا في أقل من ثانيتين. بالنظر إلى حقيقة أن موقعنا لا يستخدم أي إضافات تساعد على زيادة سرعة الموقع ، فإن هذه النتيجة جد رائعة.
ومع ذلك ، فإن اختبار السرعة وحده لا يكفي لأن الموقع لم يكن به عدد كبير من الزيارات.
وقت استجابة الخادم .
كما ترى ، أداء خادم Bluehost في الولايات المتحدة في جزء من الثانية. في مواقع أخرى ، كانت الاستجابة أعلى قليلاً ولكن لا تزال أقل من ثانية.
إذا كان جمهورك المستهدف في الولايات المتحدة ، فإن هذا سيفيد موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كان المزيد من المستخدمين لديك يأتون من أجزاء أخرى من العالم ، فيمكنك تغيير موقع الخادم الخاص بك.

باقات وخطط إستضافة بلوهوست. 


تقدم bleuhost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة لجميع الميزانيات والأحجام. يتضمن ذلك الاستضافة المشتركة و VPS والخادم المخصص والاستضافة السحابية واستضافة WooCommerce واستضافة WordPress  والمزيد.
دعنا نلقي نظرة على خطط استضافة Bluehost وميزاتها.
الاستضافة المشتركة: الإستضافة المشتركة هي الطريقة المثلى لبدء موقع ويب جديد بحجم حركة مرور منخفض. في بيئة الاستضافة المشتركة ، يشارك موقع الويب الخاص بك موارد الخادم مع مواقع الويب الأخرى.
الاستضافة السحابية: ترقية أكثر موثوقية لخطة الاستضافة المشتركة. يسمح لك باستخدام خوادم سحابية متعددة ، مما يسمح لموقع الويب الخاص بك بالتبديل تلقائيًا إلى خادم مختلف في حالة تعطل الأجهزة أو ارتفاع حركة المرور.
استضافة WordPress: تم تصميم خطط ووردبريس الخاصة بهم خصيصًا لمواقع الويب التي تعمل بنظام ووردبريس. تم تحسينه لتشغيل ووردبريس ويمكنه أيضًا حماية موقع WordPress الخاص بك من التهديدات الشائعة.
استضافة WooCommerce: WooCommerce هو البرنامج الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية ، فهو يتيح لك بدء متجر عبر الإنترنت بسهولة باستخدام WordPress. تقدم لك استضافة WooCommerce جميع الميزات الأساسية لبدء تشغيل متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.
استضافة VPS (خادم خاص افتراضي): ترقية لاستضافة WordPress المشتركة ، تتيح لك استضافة vps موارد افتراضية مخصصة في بيئة مشتركة.
خادم الاستضافة المخصص: خادم استضافة مخصص لموقعك على الويب ، يعني أنه سيكون لديك جميع موارد الخادم المخصص لنفسك. الجانب السلبي هو أنه سيتعين عليك إدارة الخادم بنفسك.
تسمح لك جميع خطط استضافة Bluehost بتثبيت الووردبريس بنقرة واحدة. وهذه ميزة ترجح كفة بلوهوست كأفضل إستضافة.
تأتي جميع الخطط مع لوحة تحكم استضافة سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة الاستضافة وإنشاء قواعد البيانات وما إلى ذلك.
تحتوي بلو هوست على لوحة تحكم مخصصة تعمل على تحسين سهولة الاستخدام للمبتدئين. يستخدم أيضًا إصدارًا مخصصًا من لوحة معلومات استضافة cPanel للحصول على خيارات أكثر تقدمًا.

أسعار خطط استضافة بلوهوست 


خطط وباقات إستضافة بلوهوست

دعنا نلقي نظرة على كل باقة.
أساسي: تسمح لك الخطة الأساسية باستضافة موقع ويب واحد فقط. يستضيف مجالًا واحدًا و 25 نطاقًا فرعيًا ، وتخزين 50 جيجابايت SSD ، و 5 حسابات بريد إلكتروني بمساحة 100 ميجابايت على القرص لكل حساب. في الفصل الدراسي الأول ، ستدفع 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر. عند تجديد الحساب ، سيتعين عليك دفع 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.بالإضافة إلى ذلك: تتضمن خطة Plus مواقع ويب غير محدودة بمساحة ويب ونطاق ترددي غير محدود. ستحصل أيضًا على حسابات بريد إلكتروني غير محدودة. يبدأ سعر الفصل الدراسي الأول من 4.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر. عند تجديد الحساب ، سيتعين عليك دفع 11.99 دولارًا شهريًا.Choice Plus: تتضمن خطة Choice Plus جميع ميزات خطة Plus. ستحصل أيضًا على خصوصية مجانية للمجال ونسخ احتياطية يومية آلية مدعومة من CodeGuard كإضافات تزيد قيمتها عن 80 دولارًا في السنة. سعر الفصل الدراسي الأول 5.45 دولار شهريًا. عند التجديد ، سيتعين عليك دفع 16.99 دولارًا شهريًا.برو برو يبدأ خطة من 13.95 $ شهريا للفصل الدراسي الأول بعد أن عليك دفع $ 23.99 شهريا. يتضمن جميع ميزات الخطط المذكورة أعلاه + عنوان IP المخصص.
إذا كنت قد بدأت موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك تحديد أي من هذه الخطط. يمكنك بسهولة ترقية خطة الاستضافة الخاصة بك مع نمو موقع الويب الخاص بك.

دعم وخدمة عملاء بلوهوست 

دعم وخدمة عملاء بلوهوست


 كلنا بحاجة للمساعدة بين الحين والآخر. من المهم حقًا أن تختار شركة استضافة ويب تقدم المساعدة والدعم عند الحاجة.
يحتفظ Bluehost بمكتبة ضخمة من المقالات ، وأدلة خطوة بخطوة ، ومقاطع فيديو تعليمية كجزء من قاعدة معارفهم الواسعة. هذه مساعدة كبيرة للمبتدئين ويمكن حل المشكلات الأكثر شيوعًا بسرعة عن طريق بحث بسيط.
ومع ذلك ، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى التحدث إلى أحد الأفراد للحصول على مزيد من المساعدة.
يقدم Bluehost نظام دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يمكنك التحدث إلى ممثلي فريق الدعم الخاص بهم باستخدام الدردشة الحية أو الدعم عبر الهاتف. هذا مفيد حقًا عندما تحتاج إلى مساعدة سريعة من موظفي الدعم الفني.

 هل بلوهوست أفضل خيار بالنسبة لك ؟


بعد قراءة هذه المراجعة ، قد تتساءل عما إذا كان Bluehost هو الخيار الصحيح لموقعك على الويب؟
غالبًا ما يتم تصنيف Bluehost كمزود استضافة الويب رقم 1 من قبل العديد من مواقع الويب من بينها ووردبريس. إنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الاستضافة مع الكثير من الميزات التي تساعدك على إنشاء موقع الويب الخاص بك بسهولة.
تتضمن جميع خطط الاستضافة الخاصة بهم دعمًا متخصصًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من موظفين ذوي خبرة.
الأهم من ذلك ، أنها توفر خططًا بداية ميسورة التكلفة تناسب أي متطلبات الميزانية.
إذا كنت بدأت للتو ، فلا يمكنك أن تخطئ في الاشتراك في خطة استضافة مشتركة Bluehost. إنه سهل ويتناسب مع الكل ويأتي مع جميع الأدوات المناسبة. مع نمو موقعك ، يمكنك بسهولة ترقية خطة الاستضافة وفقًا لذلك.
هل أنت جاهز لبدء موقع الويب الخاص بك باستخدام Bluehost؟ انقر هنا لتحديد خطة Bluehost الخاصة بك .
قسيمة تخفيض بلوهوست 
بعد قرائتك لهذا المقال أنت الآن جاهز للحصول على خصم حصري بنسبة 60٪ ودومين مجاني باستخدام رمز قسيمة Bluehost .
كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط لشراء إستضافة بلوهوست. سيتم تطبيق الخصم تلقائيًا.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم