طريقة زيادة متابعين تيك توك 2022 مجانا باليوزر فقط

 هل تبحث عن طريقة فعالة لزيادة متابعين تيك توك 2022 ؟ . في هذه المقالة ، سأشارككم استراتيجيات فعالة يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من المتابعين على التيك توك . للاستفادة الكاملة من التيك توك  ، فأنت بحاجة إلى وجود حساب تيك توك جد قوي. كلما زاد جمهورك ، زادت الفرص التي ستتاح لك من اجل الوصول إلى عملائك المحتملين.

أفضل طريقة لزيادة متابعين التيك توك بطريقة سهلة


قم بإنشاء محتوى لجمهورك المستهدف 


من بين الطرق الفعالة والتي تمكن من الحصول على المزيد من المتابعين هي إنشاء محتوى رائع يتردد صداها مع جمهورك المستهدف. يستغرق إنشاء محتوى رائع وقتًا طويلا نوعا ما. لذلك يجب ألا تضيع وقتك الثمين في إنشاء محتوى لن يتفاعل معه جمهورك المستهدف. يجب ألا يكون هدفك مجرد اكتساب ملايين المتابعين بل من الأفضل أن يكون هدفك هو جذب المتابعين المناسبين لعلامتك التجارية. هذا يعني أنك ستجذب متابعين من شأنه أن يظل معك و يشاهد فيديوهاتك كل ما رفعتها.

إذا انت بحاجة إلى متابعين يتفاعلون بانتظام مع المحتوى الخاص بك. كلما زادت المشاركة التي تتلقاها ، زادت احتمالية ظهورك في صفحة "من أجلك". سيساعد الظهور في صفحة For You على تعزيز رؤية المحتوى الخاص بك. كلما زاد عدد مستخدمي TikTok الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم.

كيف تقوم بتحديد محتوى جمهورك المستهدف

تحديد الجمهور المستهدف ليس بالشيء الصعب بتاتا . قم بطرح الأسئلة التالية على نفسك لمساعدتك على البدء: ما المنتج أو الخدمة التي تخطط لبيعها؟ إذا كنت تخطط لتحقيق الدخل من حساب TikTok الخاص بك الآن أو لاحقًا في المستقبل ، فيجب أن يكون المحتوى الذي تنشره مرتبطًا بهذا الغرض. قم بإنشاء مقاطع فيديو رائعة من شأنها تعزيز أهداف عملك. على سبيل المثال ، تقوم بإنشاء محتوى لملابس وإكسسوارات اللياقة البدنية ، بإنشاء محتوى لجمهورها المستهدف مثلا إن كان حسابك مهتم بنيتش اللياقة البدنية. قم بمشاركة مقاطع فيديو للتمرين ونصائح للياقة البدنية وتحديات للتمرين للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم الجسدية

أما إذا كان حسابك مهتم بالجمال وعالم الميك آب وغير قم بمشاركة محتوى مقاطع فيديو يوضح كيف يتم وضع الميك آب وغيرها . 

طريقة زيادة متابعين التيك توك مجانا

فمثلا صاحب هذا الحساب ينشر محتوى عن السفر.


قم بمتابعة الصفحات الأخرى و مشاهدة الآخرين . هذا من شأنه أن يعطيك  فكرة جيدة عن نوع المحتوى الذي يجب أن تنشئه. إذا كنت قد بدأت للتو ولا تعرف ما الذي سيحبه جمهورك المستهدف ، فابحث عن نوع المحتوى الذي ينشئه منافسوك. حاول البحث عن الكلمات الرئيسية أو علامات التصنيف المتعلقة بمكانتك. سيساعدك هذا على تطوير أفكار حول نوع المحتوى المراد إنشاؤه.


تابع أحدث الترندات او مايسمى بالمحتوى الشائع


اتبع أحدث تريندات التيك توك . هناك دوما شيء جديد شائع على المنصة. إذا كنت مهتمًا بتنمية متابعيك على TikTok ، فشارك في أحدث اتجاهات . سيؤدي مشاركتك في أحدث الاتجاهات إلى زيادة فرص مستخدمي منصة التيك توك   للعثور على مقاطع الفيديو والمحتوى الخاص بك.  فقد ينتشر الفيديو بسرعة كبيرة. يمكن لمقطع فيديو واحد سريع الانتشار أن يجلب لك مئات بل آلاف المتابعين.

الدليل الشامل لزيادة المتابعين على التيك توك


 نصيحة: عندما تقفز في اتجاه ما ، تأكد من أن الفيديو الخاص بك يبرز من بين الفيديوهات الآخرين. أنشئ مقاطع فيديو يمكنك من جدب انتباه الآخرين . كن ممتعًا ومبدعًا. سيساعدك هذا بالتأكيد في الحصول على المزيد من المتابعين على هذه المنصة

من الأفضل اختيار العلامات التي تتوافق مع علامتك التجارية. تعتبر التحديات وعلامات التصنيف من أكثر الطرق فعالية لزيادة ظهورك. تحقق من الأغاني الرائجة على المنصة. عندما يجد مستخدمو منصة  TikTok أغنية يحبونها ، سيرغبون بكل تأكيد في رؤية مقاطع الفيديو الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام تلك الأغنية. إذا قمت بإنشاء مقطع فيديو باستخدام أغنية شائعة ، فستزيد من فرص مشاهدة الفيديو الخاص بك تأكد بأن أول 5 ثواني هي من تحدد هل سيشاهد الزائر الفيديو كاملا أم لا.

استخدم الوسوم والتاجات tags الصحيحة فيكما هو الحال في جميع  مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى ، فإن إضافة علامات التاجات في التعليقات التوضيحية للمنشورات ستساعد في زيادة قابلية ظهور الفيديو الخاص بك.

ستؤدي إضافة علامات التصنيف في التسمية التوضيحية إلى زيادة فرص ظهور الفيديو الخاص بك في صفحة For You. عندما يبحث المستخدمون عن علامة التصنيف هذه ،  كما سيمكنهم أيضًا من العثور على مقطع الفيديو الخاص بك. علامات التصنيف العامة من الأفضل الإبتعاد عنها ، فغالبا سيصعب على مقاطع الفيديو الخاصة بك أن تظهر في أعلى صفحة. ستجعل علامات التجزئة الأكثر تحديدًا ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك من السهل على المستخدمين العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

 بخلاصة إذا كنت ترغب في زيادة عدد التفاعلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك و بالتالي عدد المتابعين لديك ، فقط قم بنشر المحتوى عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا.

زيادة متابعين تيك توك salla

جرب إعلانات TikTok


تعد إعلانات التيك توك خيارا أفضل للأشخاص أو الشركات التي تبحث عن طريقة سريعة لزيادة متابعيها . باستخدام إعلانات التيك توك ، يمكنك التأكد من وصول المحتوى الخاص بك إلى الجمهور المناسب ، مما يعني المزيد من المشاركة. يقدم التيك توك خيارات إعلانية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها.


ملخص 

استنتاج في هذه المقالة ، رأينا أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة متابعيك على التيك توك . ستساعدك هذه الإستراتيجيات على التشهير بعلامتك التجارية وتعزيز المشاركة والحصول في النهاية على المزيد من المتابعين بحسابك. شيء واحد يجب تذكره هو أن الإبداع هو العامل الأكثر أهمية في التيك توك. إذا كنت تريد أن يتفاعل معك مستخدمي TikTok ، فقط كن فنانا موهوب .




إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم