أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي التي لا يريدونك معرفتها

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 2021 :

السلام عليكم ، مؤخرا أصبح مفهوم الربح من استطلاعات الرأي من أشهر الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق ذخل سلبي بمعنى آخر وسيلة مميزة للربح من الإنترنت كما أنها باتت منتشرة في نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بما أن مواقع استطلاعات الرأي لا تتطلب خبرة أو رأس مال مثل باقي مجالات الربح من الانترنت الربح من الإستبيانات يعتبر من أفضل الوسائل لتحقيق أول دولاراتك من الإنترنيت  لهذا سيكون موضوعنا اليوم شاملا عن كل ما يتمحور حول أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي أو الاستبيانات 2021 .

أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي


ماهي استطلاعات الرأي؟

استطلاع الرأي هي مجموعة من الأسئلة يتم طرحها من قبل بعض المؤسسات من مجالات مختلفة بهذف تقييم   منتج أو خدمة معينة، يتم الإجابة عليها من قبل الأشخاص حقيقيين دورهم القيام بالإجابة على استبيان حول هذا المنتوج بحافز مادي أو بطاقات هدايا.

إذ تسعى الشركات الكبرى بتنظيم استطلاعات الرأي المدفوعة عن منتجاتهم بهذف فهم سلوك وأسلوب الزائر والمستخدمين  لفهم  مدى رضاهم والتعرف بقدر الإمكان عن العيوب الموجودة في منتجاتهم والتي من خلال هذه الآراء يمكن تحسين جودة المنتجات والرفع من قيمة المعاملات  إلى أقصى حد ممكن يتم استخدام هذه الطريقة من طرف كبريات الشركات رغبة منهم إلى إستهداف شريحة كبيرة.

مواقع الربح من استطلاعات الرأي :


2. Yougov 
3. Toluna
4. Branded surveys 
6. Lifepoint
7. Onepoll
8. Inboxpounds
9. Prizereble

1- surveytime 


SurveyTime هو موقع استبيان جديد نسبيًا تأسس في عام 2018. وهذا يعني أنه لم يمر حتى عام منذ ظهوره ، وقد أنشأ بالفعل قاعدة جماهيرية لنفسه على الإنترنت.
شرح موقع surveytime للربح من إستطلاعات الرأي


مثل أي موقع الربح من إستطلاعات الرأي  آخر ، يعمل SurveyTime من خلال إجراء إستبيانات للعلامات التجارية والشركات. عندما تكمل استبيانًا على الموقع ، فإنهم يحصلون على نظرة ثاقبة عن رأيك في المنتجات والعلامات التجارية وعاداتك واهتماماتك.

عندما يجمعون هذه المعلومات من مئات المستخدمين ، فإنهم يساعدون الشركات البحثية في الحصول على بيانات قيمة لتحسين استراتيجيات التسويق وتجربة المستهلك. تدفع هذه الشركات للموقع مقابل البيانات التي يتلقونها ، ويشارك الموقع في النهاية الأرباح مع مستخدمين مثلك، بعد إنهاءك لإستطلاعات الرأي المدفوعة.

ما يميز نظام الموقع عن باقي  مواقع الربح من الاستطلاعات الأخرى هو أنه يخطر أعضائه عند توفر استطلاعات جديدة. عبر البريد الإلكتروني أو المتصفح لذالك تأكد من تفعيل خيار الإشعارات للبريد الإلكتروني فهنالك الكثير من استطلاعات الراي بانتظارك دائما.
 عندما يكون لديهم استبيان قد يثير اهتمامك أو لديهم أسئلة بخصوص موقعك الديموغرافي ، ستتلقى إشعارًا عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.

يستغرق كل استطلاع من 10 إلى 15 دقيقة فقط لإكماله ، وستتلقى دولارًا فورًا بعد الانتهاء من المهمة. يمكنك سحبه في نفس اليوم مباشرة عبر حسابك الباي بال.

إلى جانب الأساسيات ، نعلم أن هناك العديد من الأسئلة التي قد تكون لديك بشأن كيفية عمل موقع SurveyTime. إليك بعض المعلومات الإضافية لمساعدتك في العثور على طريقك على الموقع.


في هذا الموقع ، لا يتعين عليك المرور عبر متاعب اختيار الاستطلاعات المدفوعة   أو الوقوع في اثنين أو ثلاثة سنتات بعد إضاعة 10-20 دقيقة في استطلاع.


في SurveyTime ، يتم دفع عن كل استطلاع راي بالتساوي عند 1 دولار. نعم ، لأي استطلاع تقوم بإكماله على الموقع ، ستتلقى فورًا مكافأة قدرها دولار واحد يمكنك سحبها مباشرة. 


انتظر ، هناك المزيد. يتم تسعير كل استطلاع بالتساوي ، لكن جميعها غير متساوية في الطول. بمعنى ، إذا كنت محظوظًا ، فستربح دولارًا من خلال إجراء استطلاع لمدة دقيقتين إلى خمس دقائق.


لكن في بعض الأحيان ، ستقضي ما يقرب من 10 إلى 15 دقيقة على فترات أطول ، وستكسب نفس المبلغ.


ينص موقعهم على أنه لا يوجد استطلاع أطول من عشر إلى عشرين دقيقة ، لذلك يمكنك كسب حوالي 4 دولارات في الساعة على SurveyTime على أساس الحد الأدنى. مع معظم مواقع الاستطلاع ، تحصل على 0.5 دولار فقط في الساعة ، ما لم تقم بإجراء استطلاعات ذات رواتب عالية.


في هذه الحالة ، فإن SurveyTime هو بسهولة الموقع الأعلى ربحًا على الإطلاق.

قم بالتسجيل في موقع surveytime وابدأ بربح أول دولار لك 

التسجيل في suryeytime

2- swagbucks

Swagbucks هو واحد من مواقع الاستطلاعات الرأي المدفوعة الأعلى أجراً مع أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل. يقدم برنامج المكافآت مع الكثير من الطرق المختلفة لجمع النقاط واستبدالها مقابل المال .

يقدمون بطاقات هدايا مجانية وأموالًا للأشياء التي تستخدمها كل يوم. بمعنى آخر ، تسوق عبر الإنترنت أو إكمال استبيانات  واحصل على أموال على الباي بال الخاص بك مقابل ذلك!

حتى الآن ، دفعوا أكثر من 200 مليون دولار للمستخدمين.

تأسست Swagbucks في 2005 ويقع مقرها الرئيسي في، كاليفورنيا. كما أنه يخضع لإشراف Prodege LCC ، وهي شركة إعلامية رائدة في تشغيل العديد من العلامات التجارية.

3. Yougov 


YouGov هي واحدة من الشركات البحثية الرائدة في عالم الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة ، مثل المسح العالمي السنوي للثروة والثراء ، والذي يوفر معلومات سوقية شاملة حول مجموعة من قطاعات الصناعة. يتم عرض نتائج أبحاثهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام.
الربح من موقع yougov



للتسجيل في موقع yougov  ، ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المطلوبة على شاشة التسجيل. سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني للتحقق بها رابط لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، بعدها ستكون على استعداد للبدأ.

ابدأ في إجراء الاستطلاعات

سيرسل لك YouGov بريدًا إلكترونيًا عندما يتوفر استطلاع جديد. يمكنك توقع الحصول على 5 فرص أسبوعيًا وستكسب نقاطًا لكل استطلاع مكتمل.

حوّل نقاطك إلى مكافآت

بمجرد حصولك على نقاط كافية ، ستتمكن من تحويلها إلى مكافآت بما في ذلك النقود وبطاقات الهدايا والمزيد.


انضم إلى YouGov واحصل على مكافأة للمشاركة في الاستطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت. كمكافأة تسجيل ، ستحصل على أول 100 نقطة لك مقابل إجراء استطلاع ترحيبي قصير جدًا مدته 3 دقائق تقريبًا.

الدفع عن كل إستبيان

ستمنح معظم الاستطلاعات ما بين 300-500 نقطة ؛ كلما طالت مدة الاستطلاع ، زادت عدد النقاط التي يتم منحها. 1400 نقطة تعادل 1.00 دولار. عمليات استبدال المكافآت مخصصة لبطاقات الهدايا ولكنها تختلف من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة ، الحد الأدنى هو 35000 ، وهو ما يعادل بطاقة هدايا بقيمة 15 دولارًا. تبلغ قيمة الاستطلاع الأول الذي تجريه بعد التسجيل 2000 نقطة ، مما سيساعدك في طريقك للحصول على مكافأتك الأولى.

خيارات المكافأة

تقدم استطلاعات YouGov مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد للأعضاء ، وتختلف هذه الخيارات من بلد إلى آخر. تعتبر المدفوعات النقدية الممنوحة عبر PayPal خيارًا في بعض البلدان ، وتتوفر بطاقات الهدايا في معظم البلدان. يشمل تجار التجزئة Amazon و Best Buy و iTunes و Walmart والمزيد. تتوفر أيضًا البضائع التي تحمل علامة YouGov التجارية.

تسليم المكافآت

يستغرق استلام مكافآت بطاقات الهدايا من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع تقريبًا بعد الاسترداد. يتم إرسال بطاقات الهدايا عبر البريد فعليًا.

4. Toluna

يعتبر واحد من أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي ،
يتم تحميل الإستبيانات من قبل العلامات التجارية التي تستخدم الردود بعد ذلك لإبلاغ عملهم ، وهي تغطي مجموعة كاملة من الموضوعات.

مثل: عادات التسوق ، والأفلام ، والسفر ، والرياضة ، والمزيد ، وكل واحدة مُدرجة جنبًا إلى جنب مع عدد النقاط المعروضة ، بالإضافة إلى الوقت الذي ستستغرقه حتى تكتمل.

هناك فائدتان لاستكمال استطلاعات Toluna: الميزة الرئيسية هي أنه كلما قمت بعمل أكثر ، زادت مكافأتك. ولكن علاوة على ذلك ، كلما أكملت المزيد من الاستطلاعات ، كلما زاد عدد إرسال Toluna إليك - وكلما كانت أكثر صلة بك.

باعتبارك مؤثرًا جديدًا في Toluna ، ستجد غالبًا أنك مرفوض من الاستبيان بعد بضعة أسئلة للمراقبين (على سبيل المثال ، "هل لديك أطفال؟") والتي تحدد ما إذا كنت تتناسب مع الملف الشخصي للمستجيب الذي يريده أم لا.

ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، ستأخذ Toluna إجاباتك في الاعتبار وتخصيص أنواع الاستطلاعات التي يرسلونها لك في المستقبل إلى ملفك الشخصي.


تدفع غالبية استطلاعات Toluna ما بين 1000 إلى 2000 نقطة وتستغرق ما بين خمس إلى 20 دقيقة ، ولكن هناك أحيانًا بعض الاستطلاعات التي تدفع أكثر من ذلك بكثير، وأخرى تستغرق وقتًا أطول .

تعادل 5،500 نقطة Toluna تقريبًا 1 يورو بمثابة 1.1$ دولار أمريكي ، وهو ليس مبلغًا كبيرا - لا سيما بالنظر إلى أن بعض الاستطلاعات قد تستغرق وقتًا طويلاً ولا تزال تدفع مبلغًا صغيرًا. على هذا النحو ، من نافلة القول أنه يجب عليك دائمًا إعطاء الأولوية للاستطلاعات القصيرة ذات المكافآت الأكبر .

في بعض الأحيان ، قد تجعل الاختلافات في النقاط والوقت المستغرق هذا الاختيار صعبًا. لكن لا تقلق - يمكنك حساب ذلك بسرعة عن طريق قسمة عدد النقاط المعروضة على عدد الدقائق التي يقول تولونا أنها ستستغرقها.

بخلاصة تظل الاستطلاعات مدفوعة الأجر حلاً جيدًا لكسب المال على الإنترنت بشرط أن تقوم بالتسجيل في أفضل المواقع. يمكن تحقيق أرباح تزيد عن 150 دولار شهريًا بسهولة لمستخدمي الإنترنت الذين يعملون بجد وبشكل منتظم. سيتم تحديث قائمة أفضل المواقع مع ظهور فرص جديدة.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم