شرح موقع surveytime لربح رصيد باي بال مجانا 2021

 شرح موقع surveytime لربح رصيد باي بال مجانا 2021.

أفضل موقع لربح رصيد باي بال مجانا Surveytime. 

هل تبحث عن مواقع الربح من استطلاعات الراي المدفوعة  ولكن تبحث عن خيار يدفع لك على الفور؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد يكون موقع Surveytime خيارًا مثاليًا. تعرف على المزيد عن موقع Surveytime ، وكذالك شرح surveytime. 

شرح موقع surveytime لربح رصيد باي بال مجانا


تسجل في surveytime الآن واحصل على 1 دولار مباشرة. 

بالنسبة لأي شخص يبحث عن طريقة لكسب المال من الإنترنت ، فإن الاشتراك في أفضل مواقع الإستطلاعات المدفوعة هو الخيار الأفضل. لا توجد وظيفة أفضل من مجرد الإجابة على الأسئلة المتعلقة بشخصيتك وتفضيلاتك.


تدفع لك مواقع استطلاعات الرأي حرفيًا مقابل الإجابة عن الإستبيانات و استطلاعات الرأي المدفوعة والتعبير عن آرائك.

ومع ذلك ، ليست كل مواقع الربح من استطلاعات الراي هي نفسها. لدى البعض عدد كبير من الاستطلاعات ، بينما لا يسمح لك البعض الآخر بأخذ أي منها حتى تلائم جميع متطلباتهم. وبالمثل ، تقدم بعض المواقع دفعا فوريًا عبر الباي بال ، بينما يكافئك البعض الآخر بنقاط قابلة للاسترداد.

يجب عليك التحقق من جميع التفاصيل الخاصة بالموقع قبل التسجيل فيه لمعرفة ما إذا كان موقعًا صادق ويدفع بعد إكمالك للإستبيان أم خداعًا. لهذا السبب قمنا بتجميع مراجعة لهذا السبب قمنا بشرح موقع survey time ، وهو موقع استطلاع رأي شعبي يدفع بشكل فوري.

1-ماهو موقع surveytime:

موقع survey time هو موقع استبيان جديد نسبيًا تأسس في عام 2018. وهذا يعني أنه لم يمر حتى 3 سنوات منذ ظهوره ، وقد أنشأ بالفعل قاعدة جماهيرية لنفسه على الإنترنت بسبب مصداقيته. عند إجراء الاستبيان ، سيضيف الموقع دولارًا واحدًا إلى حسابك على الفور ، ويمكنك سحبه مباشرة على الفور.


هذا يميز SurveyTime عن مواقع الاستبيانات المدفوعة المعاصرة الشهيرة مثل يوجوف وغيرهم.

2- كيف يعمل موقع surveytime :


مثل أي موقع استطلاع راي آخر ، يعمل  SurveyTime من خلال إجراء أبحاث للعلامات التجارية والشركات. عندما تكمل استبيانًا على الموقع ، فإنهم يعرفون الكثير عن منتجاتهم وآراءك حولها بينما انت تحقق ربح من استطلاعات الرأي. ما يميز هذا النظام الأساسي عن مواقع الإستطلاعات الأخرى هو أنه يرسل إشعارات لأعضائه عند توفر استطلاعات جديدة. عندما يكون لديهم استبيان قد يثير اهتمامك أو لديه أسئلة بخصوص موقعك الديموغرافي ، ستتلقى إشعارًا عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.


يستغرق كل استطلاع من 10 إلى 15 دقيقة فقط لإكماله ، وستتلقى دولارًا فورًا بعد الانتهاء من المهمة. يمكنك سحبها مباشرة على PayPal . للإشارة هو موقع جيد لربح رصيد باي بال مجانا.


كيفية التسجيل في SurveyTime:

يعد التسجيل في SurveyTime أمرًا سهلاً ولن يستغرق أكثر من دقيقتين إلى ثلاث دقائق من وقتك. يجب أن تبدأ بتقديم اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني.

بعد ذلك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ، ستتمكن من خلالها من التحقق من حسابك.
الشيء الآخر الذي يجب عليك إكماله قبل أن تصبح عضوًا هو ملف التعريف الخاص بك.

بينما تتطلب منك معظم مواقع الاستطلاعات ملء ملف التعريف الخاص بك حتى يتمكنوا من تعيين الاستطلاعات ذات الصلة والمناسبة لك ، فإن SurveyTime هو الوحيد الذي يتطلب منك ملء ملف التعريف الخاص بك لإكمال عملية التسجيل الخاصة بك.
ستلاحظ أيضًا تكرار بعض الأسئلة في الاختبار ، ولكن هذا فقط للتحقق من اتساق إجاباتك. الحيلة هي التحلي بالصبر والإجابة بصدق ، وستتمكن من البدء في إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة في أي وقت من الأوقات.

التسجيل في موقع surveytime 

هل يمكنك استخدام SurveyTime على الهاتف المحمول؟

لا يحتوي الموقع على التطبيق الخاص به ، ولكن موقعه على الويب مصمم ومُحسَّن بشكل صحيح لاستخدام الهاتف المحمول. لذلك ، على الرغم من أنه سيتعين عليك تسجيل الدخول من خلال متصفح هاتفك الذكي ، فلن تضطر إلى تكبير وتصغير كل تسمية توضيحية للتنقل في موقع الويب.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى الاستطلاعات من هاتفك بالنقر فوق رابط الدعوة المستلم عبر البريد الإلكتروني. سيقوم الرابط بإعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة الويب المناسبة للجوال.

ستحتاج إلى أن تضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن جميع الاستطلاعات تأتي من مزودين مختلفين ، فقد تم تحسين بعضها للجوال ، بينما لا يمكن عرض البعض الآخر إلا بشكل صحيح على سطح المكتب الخاص بك.

لحسن الحظ ، يرسل موقع استطلاعات الرأي المدفوعة الى البريد الإلكتروني دعوة ما إذا كان يمكن إجراء الاستطلاع على هاتفك أو سطح المكتب ، وإذا لم يحدد أي شيء ، فيمكنك أخذه على أي جهاز تريده.
3- ماهي طرق الدفع :
في هذا الموقع الإلكتروني ، لا يتعين عليك المرور عبر متاعب اختيار استطلاعات الرأي ذات الدفع المرتفع أو أن تتعثر مع سنتان أو ثلاثة سنتات بعد إضاعة 10-20 دقيقة في استطلاع.

في هذا الموقع ، يتم تسعير كل استطلاع بالتساوي عند 1 دولار. نعم ، لأي استطلاع تقوم بإكماله على الموقع ، ستتلقى فورًا مكافأة قدرها دولار واحد. يمكنك سحبها مباشرة على PayPal.

شرح موقع surveytime لربح رصيد باي بال مجانا

 

انتظر ، هناك المزيد. يتم تسعير كل استطلاع بالتساوي ، لكن جميعها غير متساوية في الطول. بمعنى ، إذا كنت محظوظًا ، فستربح دولارًا من خلال إجراء استطلاع لمدة دقيقتين إلى خمس دقائق.

لكن في بعض الأحيان ، ستقضي ما يقرب من 10 إلى 15 دقيقة على فترات أطول ، وستكسب نفس المبلغ.

ينص موقع surveytime  على أنه لا يوجد استطلاع رأي  أطول من عشر إلى عشرين دقيقة ، لذلك يمكنك كسب حوالي 4 دولارات في الساعة على SurveyTime على أساس الحد الأدنى. مع معظم مواقع الاستطلاع ، تحصل على 0.5 دولار فقط في الساعة ، ما لم تقم بإجراء استطلاعات ذات رواتب عالية.

في هذه الحالة ، فإنه بسهولة الموقع الأعلى ربحًا على الإطلاق.

ربح رصيد باي بال مجانا

إذا كنت تعتقد أن هذا رائعًا ، فإن الجزء الأفضل لم يأت بعد. لا يوجد حد أدنى للسحب النقدي في SurveyTime. فهو مناسب تماما مع من يبحثون عن طريقة ربح رصيد باي بال مجانا. 

بمجرد أن تربح دولارًا ، يمكنك سحب أرباحك مباشرة من خلال حساب PayPal الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك التحقق مما إذا كان الموقع يدفع أم لا مباشرة بعد إكمال الاستبيان الأول.

  الربح من موقع SurveyTime

تمامًا مثل مواقع الاستطلاعات المخصصة الأخرى مثل Pinecone Research و LifePoints ، فإن إجراء الاستطلاعات الرأي المدفوعة هي الطريقة الأبرز لكسب المال على SurveyTime.

توجد قائمة لا تنتهي من الاستطلاعات المدفوعة التي يمكنك الوصول إليها من منطقة الأعضاء. في البداية ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها العثور على استطلاعات الرأي على موقع surveytime. الآن ، يرسلون أيضًا إشعارات عبر البريد الإلكتروني للاستطلاعات التي تناسب شخصيتك واهتماماتك.

بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى الاستطلاعات تلقائيًا ويدويًا لإكمالها متى كان لديك وقت.

منطقة الأعضاء بها زر مسح ضوئي.

بمجرد النقر فوق الزر ، سيقوم الموقع بإنشاء قائمة الاستطلاعات المتاحة لك. لن تكون مؤهلاً لجميع الاستطلاعات التي تظهر على صفحة نتائج البحث.
 لم تكن مؤهلاً لأي منها ، فانقر فوق زر المسح مرة أخرى ، وسيعرض لك الموقع المزيد من الاستطلاعات.

ضع في اعتبارك أنك لن تجد دائمًا قائمة من الاستطلاعات في منطقة الأعضاء عند البحث عنها. في بعض الأحيان ، لن تتوفر أي استطلاعات. في هذه الحالة ، يمكنك دائمًا العودة لاحقًا والتحقق مرة أخرى.

هناك طريقة أخرى للوصول إلى الاستطلاعات وهي من خلال إشعارات البريد الإلكتروني. عادة ، ستتلقى أكثر من دعوة واحدة كل يوم لإجراء الاستطلاعات والبدء في الكسب.

هذا يجعل العملية سهلة للغاية حيث لا يتعين عليك الاستمرار في التحقق من موقع الويب مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، إذا لم تتلق إخطارًا طوال اليوم ، فيجب عليك التحقق من صفحة العضو لأن SurveyTime يرسل فقط دعوات لاستطلاعات معينة.

بعد إكمال الاستبيان عبر البريد الإلكتروني ، سيوجهونك إلى صفحة المكافآت الخاصة بهم حيث يمكنك معرفة المبلغ الذي ربحته. يمكنك أن تقرر على الفور كيف تريد تلقي أموالك من خلال النقر على الخيار المفضل لديك.

إيجابيات SurveyTime

الآن بعد أن أصبح لديك جميع المعلومات الأساسية حول SurveyTime ، حان وقت المواجهة. كل موقع له فوائده وعيوبه. أيضًا ، لكل مستخدم متطلبات مختلفة ، لذا فإن مفهوم مقاس واحد يناسب الجميع لا يعمل بقدر ما يتعلق الأمر بمواقع الاستطلاع.

وبالمثل ، لدى SurveyTime بعض الإيجابيات والسلبيات التي يجب عليك التحقق منها قبل أن تقرر القيام بذلك.

منها: 

-دفع فوري بدون حد أدنى للسحب .

-طرق دفع مناسبة باي بال وبطاقات هدايا كذالك بيتكوين وهو خيار مناسب لربح البيتكوين مجانا.

-متوفر في جميع أنحاء العالم. 

-سهل الاستخدام. 

سلبيات SurveyTime

مع أخذ جميع الفوائد في الاعتبار ، فإن العيوب لا تذكر إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أي من هذه النقاط بمثابة إيقاف رئيسي لبعض الأشخاص ، لذلك إليك قائمة صادقة بسلبيات SurveyTime

 -لايمكنك انشاء كلمة سر بنفسك. 

-لايوجد خيار الإذخار.

طريقة زيادة متابعين تيك توك salla

حسنًا ، SurveyTime هو موقع صادق بالفعل لديك فرص كبيرة لربح المال من خلال إجراء استطلاعات الرأي. مع موقع ويب مصمم جيدًا وسهل الاستخدام ، بالإضافة إلى نظام دفع فوري آمن.


علاوة على ذلك ، سيعلمونك تلقائيًا إذا كانت هناك استطلاعات متاحة لك. يمكنك حتى اختيار ما إذا كنت تريد النقد أو بطاقات الهدايا كمكافآت. ربما يكون هذا كل ما يمكنك طلبه في موقع الاستطلاع ، مما يجعله شرعيًا تمامًا.

ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية للنظام الأساسي الذي يجب أن تفكر فيه لمعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك. ومع ذلك ، فهي ليست عملية احتيال وتعمل بشكل جيد إذا كنت ترغب في جني بعض الدخل السلبي.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم